الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

انتقادات حادة لبنيتيز بعد تصريحاته النارية بشأن…

لندن - أ.ش.أ

أثارت التصريحات التي أدلى بها الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الفني السابق لريال مدريد بشأن إدارة الفريق الملكي عاصفة من الانتقادات.

وكان بنيتيز قد أكد خلال تعليقه على مباراة فريقه السابق أمام روما الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي أن "الريال يغير مدربه كل عام، ويجب عليه البدء من جديد. وأن هذا هو السبب وراء فوز الريال بلقب واحد في الليجا مقابل خمسة للبرسا خلال السنوات السبع الماضية. وأن البرسا حقق ضعف ألقاب الريال أو أكثر منذ تولي فلورنتينو بيريز رئاسة النادي" الملكي.

وقوبلت هذه التصريحات بانتقادات واسعة، حيث قال مدرب السابق خوسيه أنطونيو كاماتشو "أنا متمسك بما أفعله. الرحيل والتزام الصمت وترك الأمور لتُحل. لو كنت مكانه سأصمت، فإما أن تصمت تماما أو ترد على كل شيء. وسيواجه صعوبة في الاجابة بصورة دائمة. بالطبع قد يكون مغتاظا من بعض الأمور. حقيقي أنه لم ينتقد ذاته، فعندما تُطرد، يكون هناك سبب".

وقال بابلو لاسو، مدرب فريق لكرة السلة، "هذه التصريحات في غير محلها، كان الأفضل أن يلتزم الصمت. كان الأفضل بالنسبة للجميع. إذا كان هو يقول إن الرئيس كان يفعل ذلك، فالخطأ يقع على عاتقه لأنه سمح بذلك".

وما أثار الانتقادات بصورة أكبر هو أن بنيتيز كان قد أدلى بتصريحات في ديسمبر الماضي عندما كان لا يزال يدرب الملكي وقال فيها إن الريال ورئيسه يتعرضان لحملة تستهدفهما، وفقا لما أفادت به صحيفة (آس).

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انتقادات حادة لبنيتيز بعد تصريحاته النارية بشأن… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا