الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مدير الكرة في يطمئن جماهير النادي…

– أ ف ب

أكد مدير الكرة في نادي الإسباني روبرت فرناندز أن مهاجم الفريق البرازيلي نيمار باق في صفوف البرسا "لسنوات طويلة"، لذا فيجب على الجماهير الشعور بـ"الاطمئنان الشديد" بشأن تجديد تعاقد لاعب سانتوس السابق.

أكد فرناندز، في تصريحات صحفية عقب الفوز على أرسنال (0-2) في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي، ان "اللاعب سعيد للغاية، ويثبت ذلك يوما تلو الآخر، من خلال تصريحاته وطريقة لعبه. نحن واثقون تماما في تجديد تعاقده".

وأشار إلى أن الفوز على أرسنال في ملعبه بهدفين نظيفين "نتيجة رائعة"، مقرا بالصعوبات التي واجهها البرسا أمام فريق "جيد للغاية" مثل أرسنال.

اضاف: "يتمتع مهاجموه بسرعة كبيرة، ولكن فريقنا لعب بالتزام شديد. يجب علينا أن نشعر بالارتياح الشديد لأننا قدمنا مباراة جادة للغاية".

وأوضح أن لاعبي أرسنال كانوا "متمركزين بصورة جيدة للغاية"، مشيرا إلى أن هذا شكل صعوبات كبيرة على لاعبيه، لكنه أبرز أن أداء الفريق تحسن في شوط المباراة الثاني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير الكرة في برشلونة يطمئن جماهير النادي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا