الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

فريق اتحاد طنجة يكثف استعداداته لديربي الشمال

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

يكثف فريق اتحاد طنجة تدريباته استعدادًا لديربي الشمال أمام التطواني ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم والتي ستجري أحداثها على ملعب سانية الرمل في تطوان يوم الأحد المقبل.

والحصة التي أجراها الفريق الطنجي الأربعاء على أرضية ملعب أصيلة البلدي، ركز من خلالها التقني بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة الفريق أمام شباب الريف الحسيمي. وعرفت هذه الحصة التي دامت لساعتين، الاشتغال على الإحماء ثم تمرير الكرة بين اللاعبين، وكذلك التسديدات من خارج منطقة الجزاء إضافة إلى مباراة ركز من خلالها الطاقم التقني على الجوانب الفنية والتكتيكية مع رفع معدلات التركيز.

وستتواصل تدريبات فارس البوغاز يوميًا على أرضية ملعب أصيلة حتى موعد المباراة المهمة أمام التطواني، والتي يسعى من خلالها الفريق لكسب نقاطها كاملة من أجل البقاء في مكان آمن قريبًا من أندية المقدمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فريق اتحاد طنجة يكثف استعداداته لديربي الشمال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا