الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

هلكينبيرغ يسجل أسرع زمن في اليوم الثالث…

برلين ـ د.ب.أ

سجل السائق الألماني نيكو هلكينبيرغ بسيارة فريقه فورس إنديا أسرع زمن في اليوم الثالث من الاختبارات الرسمية لفورمولا 1 اليوم الأربعاء، متفوقاً على الدنماركي كيفين ماغنوسين (رينو)، صاحب المركز الثاني بفارق 7ر0 ثانية.

وأنهى وصيف بطل العالم، الألماني نيكو روزبيرغ الاختبارات في المركز الثالث، مؤكداً على كفاءة سيارته مرسيدس، بعد أن قام بتنفيذ أكبر عدد من اللفات مقارنة بالسائقين الأخرين.

ولم يتمكن كيمي رايكونين، زميل سيباستيان فيتيل في فريق فيراري، من الخروج إلى حلبة الاختبارات اليوم حتى المرحلة النهائية منها، بسبب وجود مشكلة في نظام الوقود الخاص به.

وتختتم جولة الاختبارات الرسمية الأولية للموسم الجديد فاعليتها غداً الخميس، بعد 4 أيام من انطلاقها.

وتقام المرحلتين الثانية والأخيرة من الاختبارات على نفس المضمار بمدينة الإسبانية، في الفترة بين 1 و4 مارس (آذار) المقبل، فيما تنطلق في الـ20 من نفس الشهر بسباق جائزة أستراليا الكبرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هلكينبيرغ يسجل أسرع زمن في اليوم الثالث… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا