الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

منافسات أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز…

أبوظبي ـ وام

برعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، الشيخة فاطمة بنت مبارك تنطلق الجمعة، منافسات أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز وتستمر لمدة يومين، وذلك في مضمار نادي أبوظبي للفروسية.

وتقام في ظل اهتمام ومتابعة رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم الأكاديمية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية ونادي أبوظبي للفروسية وبرعاية كل من إسطبلات الشراع و لونجينز ومستشفى هيلث بوينت والخدمة الوطنية وقناة ياس الرياضية وجمعية الإمارات للخيول العربية.

ويشارك في بطولة هذا العام ما يزيد على /120/ فارسة من المحترفين والصغار والشباب يمثلن / 26 / دولة.. وستنقسم منافساته إلى ثلاث فئات ..الفئة الأولى منافسات الفرسان والفارسات من الصغار والشباب والفئة الثانية منافسات فئة الفارسات المحترفات والفئة الثالثة منافسات الخيول الصغيرة.. وتستهل منافسات اليوم الثاني بمنافسات فئة الفرسان والفارسات من الصغار والشباب ومن ثم منافسات الخيول الصغيرة التي ستقام برعاية خاصة من إسطبلات الشراع.

وتقام بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز ضمن رزنامة البطولات والمسابقات التي تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك سنوياً في سبيل دعم الفروسية وبقية الألعاب الفردية والجماعية وإبراز حضور سيدات الإمارات على الساحة الرياضية الدولية ومنح الفرصة لممارسات هذه الرياضة وللفرق والمنتخبات الوطنية لإضافة المزيد من الانتصارات إلى رصيد منجزات الرياضة الإماراتية وذلك على ضوء دور الإكاديمية الرائد في تقديم البرامج والمبادرات الرياضية الخلاقة التي تهدف إلى تطوير الحركة الرياضية النسائية.

ورصدت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية جوائز نقدية للفائزين وبلغ مجموعها /450/ ألف درهم ستنقسم إلى /300 / ألف درهم لفعاليات اليوم الأول و/ 150 / ألف درهم لفعاليات اليوم الثاني بالإضافة للكؤوس الذهبية والفضية والبرونزية والتي ستقدم للفائزين في كل فئة من فئات الكأس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منافسات أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا