الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

حمد الشرقي يستقبل المشاركين في بطولة الفجيرة…

أبوظبي ـ وام

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي، اليوم الأربعاء، بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، المشاركين في الدورة الرابعة من بطولة الفجيرة المفتوحة للتايكواندو.

وثمن جهود القائمين على ودورهم في استمراريتها.. مشيداً بالمستوى الذي ظهرت به بطولة الفجيرة المفتوحة للتايكواندو منذ انطلاق دورتها الأولى والذي أهلها لنيل تصنيف دولي عال في دورتها الحالية.

وأكد الشيخ حمد بن محمد الشرقي، أن إمارة الفجيرة أخذت على عاتقها المساهمة في الحركة الرياضية والنهوض بدور مؤثر في المشهد العالمي، ومن هذا المنطلق حرصت على استضافة البطولات الرياضية العالمية ودعمها كجزء من حضور دولة الإمارات الإنساني العالمي في شتى المجالات.. مطالباً الحضور بضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية العالية في الملعب والاجتهاد في تحقيق النتائج فيه على نحو متلازم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حمد الشرقي يستقبل المشاركين في بطولة الفجيرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا