الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يطرح إلغاء بند الـ8 سنوات فى عمومية مارس

كشف مصدر بالزمالك، إضافة بند اعتماد اللائحة الأساسية الخاصة بالنادى ضمن بنود الجمعية العمومية القادمة المقرر عقدها يومى 24 و 25 مارس المقبل، رغم عدم وجود البند ضمن البنود التى أعلن عنها فى دعوته للجمعية العمومية بالصحف، والتى ستتضمن إلغاء بند الـ8 سنوات من شروط الانتخابات.

أوضح المصدر أن مديرية الشباب و الرياضية ستعترض على هذا البند عقب انتهاء الجمعية بسبب عدم اعتماد قانون الرياضية الجديد بمجلس النواب والذى يمنح الأندية أحقية إصدار لائحة أساسية خاصة بكل نادى بموافقة الجمعية العمومية.

أستقر مجلس على إضافة بند آخر فى الجمعية العمومية هو طرح مشروع إنشاء فرع النادى والإستاد فى مدينة 6 أكتوبر بنظام المشاركة ما بين النادى و القطاع الخاص حيث أصبحت موافقة الجمعية العمومية شرطاً أساسياً لتنفيذ الفرع الجديد بالشراكة مع القطاع الخاص وفقاً لتأكيدات الجهات الرسمية التى يتعامل معها فى هذا الملف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يطرح إلغاء بند الـ8 سنوات فى عمومية مارس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا