الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

كريستيانو رونالدو يتخطى حاجز 200 مليون مُتابع…

مدريد - لينا عاصي

يحظى اللاعب البرتغالي ونجم نادي الإسباني كريستيانو رونالدو، بأكبر قاعدة جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي متفوقًا على كافة منافسيه. رغم خسارته السباق على جائزة الكرة الذهبية لصالح اللاعب ليونيل ، وابتعاد فريقه خلف غريمه التقليدي بفارق تسع نقاط في الإسباني الممتاز.
 
 وكشف تقرير صادر عن "HookIt" وهي شركة متخصصة في مراقبة حسابات النجوم والمؤسسات الرياضية أن رونالدو أصبح أول رياضي في العالم يتخطى متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك و إنستغرام) حاجز 200 مليون، ليتفوق بذلك على منافسه الأرجنتيني ليونيل وشخصيات رياضية بارزة داخل المجتمع الرياضي. ووفقاً للتقرير الذي كشفت عنه HookIt، فإن رونالدو يتمتع بعدد متابعين يزيد على جميع الفرق واللاعبين الحاليين في الأميركي لكرة القدم مجتمعين وبزيادة ثلاثة أضعاف عن المجتمع الرياضي الحالي في دوري البيسبول.
 
ويرتفع متوسط عدد المتابعين الجدد للاعب مانشستر يونايتد السابق نحو 137 ألف متابع يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يزيد نصف هذا العدد من الجمهور في صفحة اللاعب على موقع . ومقارنةً باللاعب ليونيل ، نجد بأن نجم فريق نادي لا يتعدَ عدد متابعيه على مواقع "" و"إنستغرام" ثلثي العدد الذي يحظى به رونالدو، في الوقت الذي يوجد فيه عدد قليل آخر من المنافسين للاعب فريق من حيث المتابعين له على موقع "تويتر" الذين يقدر عددهم بنحو 40,7 مليون متابع.
 
 ويمتلك نيمار عددًا من المتابعين بإجمالي 21,2 مليون متابع على منصة التدوين المصغر، في حين يبلغ عدد المتابعين للاعب واين روني 12,6 مليون، بينما لويس سواريز يتجاوز بقليل عدد متابعيه ستة ملايين متابع. وعلي صعيد نجوم كرة السلة في الولايات المتحدة الأميركية، نجد أن ليبرون جيمس لديه ( 28,2 مليون متابع )، بينما كوبي براينت يتمتع بعدد من المتابعين يصل إلي ( 8,7 مليون متابع ) و مايكل جوردان ( 2,6 مليون متابع ). ولا يتفوق رونالدو فقط علي اللاعبين في عدد المتابعين، وإنما يتخطى أيضا في عدد متابعيه فريقه (18,3 مليون متابع) وفريق (16,3 مليون متابع).
 
 وتحتدم المنافسة في عدد المتابعين مع رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". ففي الوقت الذي يحظى فيه البرتغالي بنحو 49,5 مليون متابع، نجد أن نيمار يقترب كثيرًا في عدد متابعيه المقدرين بنحو 43,4 مليون متابع، في الوقت الذي يأتي فيه متأخرًا في المركز الثالث بواقع 37,3 مليون متابع. ومع حلول في المركز الثاني بالنسبة لعدد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "" بنحو 83,3 مليون إعجاب، فإن نيمار يحل في المركز الثالث بنحو 55 مليون متابع فقط. فيما يظل رونالدو بعيدًا عن المغنية الأميركية تايلور سويفت التي تتفوق بفارق 13 مليون، حيث يقدر عدد متابعيها على موقع" تويتر" 71,8 مليون متابع، وعلى موقع "إنستغرام" 67,1 مليون مشترك وعلى موقع "" 74,2 مليون مناصر.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كريستيانو رونالدو يتخطى حاجز 200 مليون مُتابع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا