الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كوبر يطالب بـ"جولة أوروبية" لمعايشة صلاح والننى وكوكا

طالب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مجلس إدارة اتحاد الكرة بتوفير جولة أوربية طويلة له من أجل متابعة اللاعبين المصريين المحترفين فى أوربا عن قرب ومعايشتهم، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم روما الإيطالى ومحمد الننى لاعب وسط أرسنال الانجليزى وأحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالى، ومحمود تريزيجيه لاعب اندرلخت البلجيكى وعمرو وردة مهاجم بانياتوليكوس اليونانى وأحمد المحمدى لاعب هال سيتى الانجليزى.

يسعى الخواجة الأرجنتينى حاليا لتوفير الوقت الكافى لهذه الجولة الأوربية، والتى ستكون عقب مباراتىّ نيجيريا المقبلتين فى تصفيات أمم افريقيا 2017 فى الفترة من 22 حتى 29 مارس المقبل، حيث يرغب كوبر فى متابعة بعض الأسماء الأخرى مثل كريم حافظ المحترف فى قبرص، لمنحها بعض النصائح بهدف منحها الفرصة عندما تسنح ظروف .

فى المقابل تحفظ مجلس الجبلاية على طلب هيكتور كوبر وطلبو منه تأجيل الحديث عن هذا الأمر لحين إنتهاء مباراتى نيجيريا ومعرفة نتيجة اللقائين خاصة أن مباراتى نيجيريا سيحددان بنسبة كبيرة الفريق المتأهل لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

يأتى هذا فى الوقت الذى يتمسك فيه كوبر بإقامة مباراة ودية عالمية للفراعنة فى مايو المقبل أمام منتخب أوربى أو لاتينى، وبدأ ايهاب لهيطة عضو اتحاد الكرة ومنسق التحرك فى هذا الاتجاه على أمل الاتفاق على مباراة عالمية فى مايو المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كوبر يطالب بـ"جولة أوروبية" لمعايشة صلاح والننى وكوكا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا