الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: إيطاليون لتركيب ...

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (25 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

إيطاليون لتركيب كراسي دونور

 

تطرقت “الصباح” للأشغال الجارية في مركب محمد الخامس. وكتبت، في خبر حمل عنوان “إيطاليون لتركيب 48 ألف كرسي بملعب محمد الخامس”، أنه حضر، صباح أمس الأربعاء، إلى المركب الرياضي محمد الخامس، مسؤولو الشركة الإيطالية التي رست عليها صفقة تركيب كراسي مدرجات الملعب، والتي يصل عددها إلى 48 ألف كرسي.

 

وجاء في باقي العناوين “الإدارة التقنية تختبر 30 لاعبا للفتيان بتولوز”، و”اتحاد التنس يبدأ حملة التطهير”، و”عبد الوهاب: الكوديم يعيش وضعية شاذة”، و”رينار يؤجل جولته الأوروبية”، و”فيفا يتأهب لانتخاب رئيس”، و”الفتح يسترجع بولهرود والكناوي”، و”8 آلاف درهم منحة لاعبي بركان”، و”كاف تطمئن الوداد على الوضع الأمني بالنيجر”، و”إجاي: تعليمات سبب خلاف العجلاني والعساس”، و”حركة الملاكمة يعودون إلى ”، و”الرجاء يهزم فريقا سويسريا برباعية”، و”طالب يبدأ مهامه بالجديدة”، و”إصابة جديدة للقادوري”، و” التطواني ينهي أزمة لاعبيه”، و”فجر: قادر على الفوز بكأس إفريقيا”، و”لكحل يسبق الأسود إلى الرأس الأخضر”، و”أندية أوروبية تمنع لاعبيها عن منتخب الشباب”، و”جمهور طنجة يستنكر حرمانه من التنقل إلى تطوان”، و”الجيش ينبه الحواصلي”، و”الجبيرة تنقذ أعراب من العملية”، و”بلامكان يعتذر للماص”.

 

لكويرح: ما يمكنش نضر الرجاء

 

اهتمت “الأحداث المغربية” بقضية بيع حافلة الرجاء في المزاد العلني. وأفادت، في خبر تحت عنوان “لكويرح: ما يمكنش نضر الرجاء على قبل شوية ديال لفلوس”، أن أشرف لكويرح، اللاعب السابق للرجاء البيضاوي لكرة القدم، أكد أنه لا علم له بخصوص قضية عرض حافلة الرجاء للبيع بالمزاد العلني، وعبر قائلا “ما يمكنش نضر الرجا على قل شوية ديال الفلوس”.

 

وعنونت باقي المواد بـ “تسوية تمنع بيع حافلة الرجاء بالمزاد العلني”، و”العزيز يلتحق بطاقم روماو بالجيش”، و”الجامعة تعيد فتح نزاع الرجاء مع روماو”، و”برحمة يمثل أمام اللجنة التأديبية للجيش”، و”الرجاء يسحق أوبرواليز برباعية”، و”لجنة مختلطة تكشف ثغرات ملاعب ”، و”الوادي يغيب عن الرجاء لأسبوعين”، و”تحكيم نيجيري لمباراة الكوكب بكأس الكاف”، و”الجامعة ترفض معاقبة الرجاء في قضية كاروشي”، و”طاليب: وافقت على تدريب الدفاع الجديدي لإنقاذه من النزول”، و” يصوت لمرشح البحرين لخلافة بلاتير”، و”تقديم موعد مباراة نهضة بركان ضد الكاك”، و” التطواني يستعيد نعيم في ديربي الشمال”.

 

تصاعد كبير في أسهم زياش

 

واصلت “أخبار اليوم” متابعة جديد نجم . وأكدت، في خبر حمل عنوان “أسهم زياش تسجل تصاعدا كبيرا في بورصة لاعبي أوروبا”، أن الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تيفنتي الهولندي لكرة القدم، يواصل تقدمه في الترتيب الخاص بأغلى اللاعبين المحترفين بدوريات أوروبا، بعد ارتفاع قيمته السوقية خلال المرحلة الأخيرة بشكل لافت، حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

 

وجاء في باقي العناوين “ مكثف لمراد باتنة في أفق عودته للميادين مع الفتح”، و”تغييرات في القميص الجديد للفريق العسكري”، و”ديربي الشمال.. الماط وطنجة يستحضران حسابات مباراة الذهاب”، و”بركان والكاك في افتتاح الدورة 18 من ”، و”حجي يلتقي المحمدي وبونو ثم يعرج إلى إيطاليا”، و”حصتان تدريبيتان للوداد في غامبيا استعدادا للجمارك”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: إيطاليون لتركيب ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا