الارشيف / رياضة / هسبريس

حجي يَرْفع تقريرا مفصلا عن "زيارة فرنسا"

هسبورت: عمر الشرايبي

الخميس 25 فبراير 2016 - 09:22

أعد مصطفى حجي، مساعد مدرب الوطني لكرة القدم، تقريرا مفصلا عن زيارته لفرنسا التي قادته لمتابعة اللاعبين المغربيين المحترفين أسامة طنان وعبد العزيز برادة، وذلك عند حضوره لمواجهة أولمبيك مارسيليا ومضيفه سانت إيتيان، الأحد الماضي، في إطار الجولة 26 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأفادت مصادر مطلعة في تصريحات لـ"هسبورت" أن زيارة مصطفى حجي لفرنسا، أتت برغبة من الناخب الوطني الجديد هيرفي رونار، حيث يعول هذا الأخير على إقناع نجم فريق سانت إيتيان الجديد أسامة طنان من أجل تمثيل المغربي، إذ سبق للاعب أن حمل قميص الهولندي للشباب في مناسبتين.

ويشار إلى أن العلاقة متوترة خلال الآونة الأخيرة بين وسائل الإعلام ومساعد مدرب الوطني مصطفى حجي، حيث زادت هذه الأخيرة من حدة انتقاداتها، بعد انفصال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن الإطار الوطني بادو الزاكي، وما صاحب ذلك من أخبار حول علاقة حجي بالموضوع، لاسيما وأن دكة بدلاء "أسود الأطلس" لم تشهد السكينة طيلة الفترة التي قضاها الزاكي بمعية مساعده.

جدير بالذكر أن الوطني أمام مواجهة مصيرية في مشوار التأهل إلى "كان" الغابون 2017، إذ يحل ضيفا على العاصمة برايا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم 26 مارس المقبل، بداية من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، على أن يستضيف الخصم ذاته بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة الذهاب، إيابا، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حجي يَرْفع تقريرا مفصلا عن "زيارة فرنسا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا