الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رسمياً النادى يعين أسامة عرابى مدرباً عاماً فى جهاز مارتن يول

قرر محمود طاهر رئيس النادى بالتنسيق مع عبد العزيز عبد الشافى زيزو مدير قطاع الكرة بالنادى ، تعيين أسامة عرابى مدرباً عاماً فى فريق الكرة الأول بجهاز الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد.
إدارة النادى استقرت على أسامة عرابى بعد منافسة شرسة مع عدد من المرشحين يعد أبرزهم الثنائى هانى رمزى وعلى ماهر، خاصة وأن الهولندى مارتن يول لم يصطحب معه أى مدربين واكتفى بمخطط أحمال فقط.
وحصل عبد العزيز عبد الشافى زيزو مدير قطاع الكرة على موافقة أسامة عرابى على العمل مساعداً لمارتن يول، حيث وافق عرابى على الفور لرغبته الأكيدة فى العودة للقلعة الحمراء وخدمة النادى الذى كان له الفضل فى وصوله إلى ما هو عليه الآن.
محمود طاهر رئيس النادى حصل على موافقة مارتن يول على تعيين أسامة عرابى مدرباً عاماً، بعد ما أكد له أنه واحد من أفضل المدربين المصريين فى الوقت الحالى ويملك خبرة تدريبية كبيرة وعدد من التجارب الناجحة.

يذكر أن مارتن يول اصطحب معه مدرب أحمال فقط، بعد موافقته على تدريب النادى لمدة موسم ونصف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رسمياً النادى الأهلى يعين أسامة عرابى مدرباً عاماً فى جهاز مارتن يول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا