الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ينهى أزمة الملعب المفتوح بسور حلمى زامورا

أنهى نادى الأزمة التى عانى منها الفنى للفريق الكروى طوال الفترة الماضية بخوض التدريبات فى ملعب حلمى زامورا أمام جميع المتواجدين بالنادى، بإقامة سور خاص بالملعب.
ويستأنف نادى تدريباته اليوم الخميس بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب مباراة الاتحاد السكندرى فى الدورى.
وسيفاجئ لاعبو نادى والجهاز الفنى فى مران اليوم بانتهاء السور الخاص بملعب حلمى زامورا وهى الأزمة التى كانت تؤرق الفنى طوال الفترة الماضية لعدم القدرة على الحفاظ على سرية التدريبات.
وطلب الفنى لنادى سواء الحالى أو السابق من مجلس الإدارة سرعة الانتهاء من إقامة السور حول ملعب حلمى زامورا ليتمكن من فرض السرية التامة على التدريبات خاصة قبل المباريات الهامة وهو ما كان يدفع فى بعض الأحيان لخوض التدريبات فى ملعب آخر بديلاً لحلمى زامورا.
بذلك قام مجلس نادى بإجراءات عدة تعديلات فى ملعب حلمى زامورا بدأت بهدم المدرجات التى كانت آيلة للسقوط ثم إصلاح الأضواء الكاشفة ليتمكن الفريق من خوض تدريباته ليلاً وهو ما كلف 300 ألف جنيه وأخيراً إقامة السوبر حول الملعب.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك ينهى أزمة الملعب المفتوح بسور حلمى زامورا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا