الارشيف / رياضة / الوطن

نادي قلقيلية الأهلي بتنظيم عدد من الدورات الخاصة بالشباب

رام الله - دنيا الوطن-خالد عرباس
يقوم مركز مصادر التنمية الشبابية_ نادي قلقيلية الأهلي بتنظيم عدد من الدورات الخاصة بالشباب ومنها دورة القيادات الشابة  واللغة الإنجليزية وصناعة الأفلام وذلك في مقر النادي الأهلي القلقيلي أو في أماكن أخرى بالمدينة ، وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذه بالتعاون مع مؤسسة ايركس  IREX وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. ومن هذه الدورات:

دورة القيادات الشابة
لليوم الثالث على التوالي ، استمرار انعقاد دورة القيادات الشابة من قبل مركز مصادر التنمية الشبابية بالتعاون مع مؤسسة ايركس ضمن مشروع الشراكة مع الشباب ، وذلك في مركز التدريب المهني / قلقيلية ، وقام بإعطاء دورة مدربي القيادات الشابة في النادي الأهلي المدربين عبدالله داود وندى عمر .


دورة اللغة الانجليزية
وفي نفس السياق استمرار عقد دورة اللغة الانجليزية في مقر نادي قلقيلية الأهلي ، حيث ستستمر الدورة لمدة 3 شهور وتكون على جلستين كل أسبوع وتستهدف الفئة العمرية من سن (14_16)  لكلا الجنسين ويشرف على الدورة المدربة دعاء شوشه وبحضور 20 طالب وطالبة .

دورة صناعة الأفلام
ويستكمل لليوم الرابع على التوالي دورة صناعة الأفلام والذي يتم فيه التعرف على برنامج المونتاج " البريمير " حيث تم التعرف على كيفية اضافة مقاطع فيديو على البرنامج وكيفية قص وإضافة مقاطع صوتية ، وإضافة بعض المؤثرات الصوتية على الفيديو ، وتغيير الألوان ووضع الشعارات والعديد من الامور التي تحدث في عملية المونتاج ، وكل ذلك يأتي في سياق التحضير لعمل فيديو يهتم بقضايا الشباب .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نادي قلقيلية الأهلي بتنظيم عدد من الدورات الخاصة بالشباب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى