الارشيف / رياضة / هسبريس

فوهامي يَعود إلى الإدارة التِّقنية بمهام جديدة

هسبورت: أمال بلحاج

الخميس 25 فبراير 2016 - 11:19

التحق الإطار الوطني خالد فوهامي، بالإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد انفصاله عن الوطني، حيث كان يشغل مدربا للحراس، داخل الطاقم التقني للمدرب المقال بادو الزاكي، وذلك من خلال توقيعه على عقد يمتد إلى غاية شهر يونيو 2018.

وكشف مصدر مطلع في تصريح لـ"هسبورت"، أن الحارس السابق للمنتخب الوطني خالد فوهامي، قد عاد إلى الإدارة التقنية، بعدما كان قد اشتغل بها قبل تعيينه مدربا للحراس بمنتخب الزاكي، حيث سيشغل مهام جديدة هذه المرة، حسب العقد الجديد الذي بات يجمعه بجامعة الكرة.

وأضاف ذات المصدر، أن خالد فوهامي سيقوم بمهمة تكوين الأطر، والتنقيب على المواهب الشابة التي من الممكن أن تقدم الإضافة للمنتخبات الوطنية في فئاتها الصغرى، بالإضافة إلى أنه سيكون رهن إشارة جميع المنتخبات الوطنية كمدرب للحراس بما فيهم الأول، الذي يشرف على تدريبه المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

ومن جهة أخرى، أكد الإطار الوطني خالد فوهامي في تصريح خص به "هسبورت"، أنه ينتظره عمل كبير، من خلال مهامه الجديدة بالإدارة التقنية التابعة لجامعة الكرة، فضلا على أن مسؤولياته قد كبرت مع هذه المهام.

تجدر الإشارة، إلى أن خالد فوهامي كان قد التحق بالطاقم التقني للناخب الوطني بادو الزاكي، بتعيين من الجامعة الملكية للعبة، قبل الانفصال عنه خلال الأيام الماضية، مباشرة بعد إقالة بادو الزاكي.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فوهامي يَعود إلى الإدارة التِّقنية بمهام جديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا