الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جون أنطوى يؤجل الصدام مع بسبب مارتن يول

يعانى الغانى جون أنطوى مهاجم من حالة نفسية سيئة بسبب استبعاده من المباريات فى الفترة الأخيرة، فى عهد عبد العزيز عبد الشافى زيزو، ومن قبله فى فترة البرتغالى جوزيه بيسيرو، الذى كان يستبعده دائماً من قائمة الفريق.

كان جون أنطوى قد خرج من قائمة مباراة فريقه الأخيرة التى واجهت المصرى البورسعيدى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.


الغانى جون أنطوى جدد مفاوضاته مع نادى السيلية القطرى والرائد السعودى الذين يرغبا فى الحصول على خدماته، فى ظل تجميده على دكه البدلاء منذ انضمامه لصفوف الفريق الأحمر مطلع الموسم الجارى قادماً من الشباب السعودى.
المقربون من جون أنطوى طالبوه بتأجيل الصدام مع جهاز الكرة لحين وصول الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للفريق ومعرفة رأيه الفنى فى إمكانياته، وهل سيقوم بإشراكه أم سيواصل مسلسل استبعاده، قبل اتخاذ أى قرار سواء بالرحيل عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى أو الاستمرار مع الفريق واستكمال مدة التعاقد الممتدة لأربع سنوات.
ويستعد جون أنطوى مع فريقه لمواجهة بتروجت بداية من عصر اليوم الخميس والمقرر إقامتها يوم 2 مارس القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الـ20 من بطولة الدورى العام.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جون أنطوى يؤجل الصدام مع الأهلى بسبب مارتن يول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا