الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شكوى للفيفا تُطالب بإسقاط عضوية عصام عبد الفتاح وبطلان قرارات الجبلاية

أرسل الحسن عبد الفتاح، رئيس نادى بيلا، شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يطالب من خلالها بإسقاط عضوية عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة وبطلان قرارات مجلس الجبلاية، نظراً لحضور عبد الفتاح اجتماعات المجلس، رغم عدم قانونية استمراره فى المجلس بعد تعاقده مع الاتحاد الإماراتى لكرة القدم كمدير فنى للجنة الحكام مقابل 40 ألف دولار شهريا.

ووفقا للشكوى التى تم إرسالها إلى الفيفا، فإن الفقرة 5 من المادة 30 بلائحة النظام الأساسى تؤكد عدم أحقية أى عضو باتحاد الكرة من العمل فى هيئة رياضية أخرى، وهو ما ينطبق على عصام عبد الفتاح بعد تعاقده مع الاتحاد الإماراتى.

وكشف الحسن عبد الفتاح أنه تلقى ردا من الفيفا بوصول الشكوى، وإحالتها إلى لجنة الاتحادات من أجل مناقشتها والبت فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شكوى للفيفا تُطالب بإسقاط عضوية عصام عبد الفتاح وبطلان قرارات الجبلاية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى