الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مدرب الرجاء يتوقع مواجهة صعبة ضد المولودية…

الدارالبيضاء ـ محمد إبراهيم

أعربقال مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رشيد الطاوسي، عن سعادته بفوز فريقه يوم الأحد الماضي، على فريق الكوكب المراكشي، بهدفين مقابل صفر، ضمن منافسات الوطنية في الدار البيضاء.
وأوضح الطاوسي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح الخميس في ملعب الرجاء، أن الأداء الذي قدمه فريقه خلال المباراة أهم بالنسبة له من الفوز، الذي حققه الفريق بعد خمس تعادلات متتالية.
أضاف الطاوسي، أن فريق الرجاء بالنسبة له أفضل من فرق متقدمة الترتيب، مشيرا إلى أن الرجاء يقدم أداءً جيدا، لكن الحظ لا يحالف لاعبيه في تحقيق الفوز.
وأكد أن الفريق إدا حقق ثلاثة انتصارات متتاليةسيكبر طموحه؛ ويتطلع إلى التنافس على الفوز بالدوري؛ خاصة أن مستوى أندية أخرى متقدمة في الترتيب لا يختلف عن مستوى فريقه، مشيرا إلى اأن الفريق لولا تضييعه لنقط ببشاعة لكان الرجاء في الرتبة الثانية.
 وتابع: "سنناقش مباراة تلو الأخرى بعقلية الفوز، وما نتمناه أن نوفق في مهامنا لإرضاء الجمهور"، متوقعا أن يجد فريقه صعوبة في هزم مولودية وجدة.
 وقال إنهم سيواجهون فريق سيلعب بخطة دفاعية، ويعتمد على المرتدات، مشيرا إلى أن الفريق الخصم لديه مهاجمين من طراز جيد كالذهبي وكواكو والهاني؛ وأن على مدافعين الرجاء الاحتياط أكثر من الحملات المضادة، والاستفادة من أخطاء مباراة الفتح الرباطي.
وأوضح أن مباراة الرجاء ومولودية وجدة تعد مباراة مفترق الطرق للرجاء؛ فهي فرصة لتأكيد الانتصار على الكوكب بجدارة واستحقاق،  وتسجيل بداية الانطلاقة الحقيقة للنسر الأخضر.
 
من جهة أخرى قال الطوسي: "فريق الوداد يعي أن تحقيق الرجاء لثلاث انتصارات، سيزعجه ويجهله يرفع من إيقاعه لذلك يضيف، فنحن مستعدون لتحقيق الانتصارات المتتالية حتى نشعل التنافس في صدارة الترتيب ،ونساهم في الرفع من إيقاع المغربي ،وقال: "نريد ان ندخل الديربي بطموح الفوز للتنافس على الفوز بالبطولة وليس من اجل الفوز في الديربي،وإذا لم نتمكن من التنافس على فلن نتنازل عن الحصول على رتبة مؤهلة للمشاركة في احد المنافسات الأفريقية أو العربية".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب الرجاء يتوقع مواجهة صعبة ضد المولودية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا