الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

توقيف المهدي برحمة 6 مباريات نافذة مع…

الرباط- المهدي علي

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارًا بتوقيف لاعب فريق ، المهدي برحمة،  6 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهم؛ لعدم استيفائه مدة العقوبة الموقوفة التنفيذ "ستة أشهر" الصادرة في حقه.

وعوقب اللاب برحمة من طرف اللجنة التأديبية بتاريخ 3 أيلول/سبتمبر 2015 بتوقيفه 4 مباريات، ثلاثة منها نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهم، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع الإبقاء على الغرامة المالية ذاتها المحددة في 3000 درهم، بعد الاستئناف الذي تقدم به الفريق العسكري.

وعللت لجنة العقوبات قرارها بارتكاب اللاعب المهدي برحمة من جديد خطأ  كلفه بطاقة حمراء مباشرة، في المباراة التي جمعت بين أولمبيك آسفي وفريق لحساب الجولة الـ17 من الاحترافية اتصالات القسم الأول.
 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توقيف المهدي برحمة 6 مباريات نافذة مع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا