الارشيف / رياضة / هسبريس

الرجاء والفتح يَفتَتِحان إياب الاحترافية

نهيلة الهيبة *

الثلاثاء 09 فبراير 2016 - 09:13

يستعد فريقا الفتح الرباطي والرجاء الرياضي للشطر الثاني من منافسات الاحترافية، عبر اللقاء الأول بهذه المرحلة، والذي سيجمعهما الجمعة المقبل، بعد توقف المغربي لفترة زادت عن الشهر بقليل.

وسيخوض الفريق الرباطي خمس حصص تدريبية، استعدادا لمباراة الرجاء، ابتداء من الاثنين إلى الخميس المقبل، بملعب الفتح بقيادة المدرب وليد الركراكي، على أن تتوجه بعدها بعثة فريق العاصمة صوب مدينة الدار البيضاء.

ومنح رشيد الطاوسي مدرب "النسور الخضر"، يوم الإثنين راحة للاعبين، بعد المباراة الودية التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، يوم الأحد الفائت، بملعب طنجة الكبير، والتي انتهت بهدف في كل مرمى، بينما سيستأنف اللاعبون التداريب اليوم الثلاثاء في الساعة الحادية عشرة صباحا بملعب الوازيس.

وسيستضيف الرجاء فريق الفتح الرباطي، على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم الجمعة المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا، برسم الجولة 16 من الاحترافي. إذ ينتظر أن يكون هذا اللقاء الافتتاحي للبطولة الاحترافية في مرحلتها الثانية واحد من "قمم" هذه الدورة.

وكانت المواجهة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة الأولى من قد انتهت بانتصار فريق العاصمة على ضيفه الرجاء بهدفين دون رد من توقيع كل من المهاجمين محمد فوزير ومراد باتنا، كما تعتبر هذه المواجهة هي فرصة حقيقية للفريق "الأخضر" للرجوع إلى سكة الانتصارات بعد خوضه لمجموعة من المباريات الودية، كما يمكنها أن تكون "فخا" صعبا لرغبة الفتح في الاستمرار في الصدارة.

يشار إلى أن الفتح الرباطي، كان قد أنهى المرحلة الأولى من الاحترافية في المركز الأول برصيد 28 نقطة إلى جانب الوداد البيضاوي، أما فريق الرجاء الرياضي فختم النصف الأول من في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الـ FUS.

* صحافية متدربة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرجاء والفتح يَفتَتِحان إياب البطولة الاحترافية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا