الارشيف / رياضة / أكورا بريس

بعد تصريحات هيفتي الجريئة..الجامعة تتأهب لفتح ملف الكاروشي

كشف إسماعيل الزيتوني رئيس اللجنة الطبية التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، إمكانية قرب فتح ملف اللاعب عادل الكروشي من جديد، بعد التصريحات الجريئية التي أدلى بها عبد الرزاق هيفتي أمس الأربعاء على قناة الرياضية، حيث أكد أنه يملك أدلة حول توصل فريق الرجاء الرياضي بشهادة طبية تشير إلى عدم إمكانية الاعتماد على اللاعب خلال مباريات ، وضرورة خضوعه لفترة راحة قبل خوض غمار “الشان”.

وأضاف الزيتوني، عشية اليوم الخميس، في برنامج المريخ الرياضي على راديو مارس، أنه ستتم متابعة طبيب فريق الرجاء الرياضي خصوصا بعد كذبه حول قضية عدم توصله بملف الكاروشي.

وأوضح المثحدث نفسه إن لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة الكرة لو استدعت اللجنة الطبية للاستماع إليها بخصوص الموضوع، لقدمت الدليل الذي تتوفر عليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد تصريحات هيفتي الجريئة..الجامعة تتأهب لفتح ملف الكاروشي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أكورا بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أكورا بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا