الارشيف / رياضة / الوطن

اللجنة الاولمبية ومؤسسة "فرسان الغد" يناقشان ترتيبات تنفيذ مشروع الرعاية الخاص بالفئات الشبابية

رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
ناقش د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية مساء الخميس مع ممثلي مؤسسة "فرسان الغد الشبابية" على الترتيبات الخاصة المتعلقة بتنفيذ مشروع الرعاية الخاص بفئات الشباب في المجتمع الفلسطيني، والممول من قبل المؤسسة، وذلك خلال اللقاء الذي جرى بمقر اللجنة بمدينة غزة، وبحضور عضوي المكتب
التنفيذي عصام قشطة، وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، إضافة إلى إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة،وجمال البحيصي نائب رئيس اتحاد السلة وجودات جودة رئيس اتحاد اليد وأمين السر المساعد بالاتحاد د. كمال الأشقر ومن مؤسسة فرسان الغد محمود قشطة مدير المشروع والمهندس حسن أبو كميل.

وفي مستهل الكلمات رحب د. المجدلاوي بالحضور ، وحيا كل جهد هادف من شانه أن ينهض بالقطاع الشبابي وإشراك القطاع الخاص في تأهيل وتطوير الكوادر البشرية الداعمة للرياضة الفلسطينية، ومباركا هذا اللقاء وما سيبنى ويترتب عليه.

وأكد المجدلاوي أن الاولمبية ستضع خطة شراكة تعود بالنفع والفائدة الكبيرة عبر التعاون مع مشروع الرعاية الخاص بالفئات الشبابية،وإنجاح أي جهد ينهض بالواقع الرياضي الفلسطيني.

بدوره شرع عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة كيفية الاتصال والتواصل، والاتفاق على اللقاءات والتعاون المستقبلي وموضحا أهمية هذه الدورات والمبادرات الشبابية في تطوير المشروع الرياضي الفلسطيني والهادف إلى تطوير كافة المكونات وتوجيهها بشكل سليم.

من جانبه وضع محمود قشطة مدير المشروع مسئولي اللجنة الاولمبية، وممثلي الاتحادات بصورة أهداف المشروع الذي يستهدف فئات الشباب والطلاب الجامعي من كلا الجنسين، وبما يشمل تأهيل الكوادر الرياضية في جميع الجوانب الفنية، والإدارية والرياضية عبر عقد دورات متخصصة بالمدربين والإداريين،مع التكفل بالتغطية الكاملة ورعاية جميع تكاليف الدورات وتوفير كافة الاحتياجات المختلفة.

وتحدث إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم مرحبا بممثلي المؤسسة وقدم تصورا كاملا عن برنامج الدورات التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،مدى احتياجاته لهذه المساهمات التي ترتقي بالفئات الشبابية،ومتمنيا أن تكون يشكل
هذا المشروع خطوة جيدة ونوعية في خدمة الرياضة الفلسطينية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اللجنة الاولمبية ومؤسسة "فرسان الغد" يناقشان ترتيبات تنفيذ مشروع الرعاية الخاص بالفئات الشبابية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى