الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

تأهل كيرجيوس وباجداديس للمربع الذهبي لبطولة دبي…

دبي ـ د.ب.أ

رغم معاناته من مشاكل في الظهر واضطرابات في واصل الأسترالي نيك كيرجيوس مسيرته في بطولة دبي المفتوحة لتنس الرجال، بعدما تأهل إلى الدور قبل النهائي للمسابقة عقب فوزه على التشيكي توماس بيرديتش بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 في دور الثمانية للبطولة اليوم الخميس.

ويلتقي كيرجيوس في المربع الذهبي مع الفائز من مواجهة السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنف الثاني للبطولة، والألماني فيليب كولشرايبير والتي ستقام في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، أنهى القبرصي ماركوس باغداديس مغامرة منافسه الإسباني روبيرتو باوتيستا آغوت في ، بعدما تغلب عليه بنتيجة 7 / 5 و6 / صفر، ليحجز مقعداً في الدور قبل النهائي.

وينتظر باغداديس الفائز من مباراة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، مع الإسباني فيليسيانو لوبيز، المصنف السادس للبطولة والتي ستجرى في وقت لاحق اليوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأهل كيرجيوس وباجداديس للمربع الذهبي لبطولة دبي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا