الارشيف / رياضة / هسبريس

منع التنقل الجماعي لجماهير طنجة إلى تطوان

عبد الواحد استيتو من طنجة

الخميس 25 فبراير 2016 - 21:55

تقرّر، رسميا، مساء اليوم الخميس، منع التنقل الجماعي لجماهير اتحاد طنجة نحو تطوان من أجل حضور "ديربي الشمال" بين فريقي المدينتين يوم الأحد المقبل بملعب "سانية الرمل".

وفي ردّ فعل على هذا المنع، قام فصيل "إلترا هيركوليس"، الذي كان يستعدّ للتنقل بأعداد كبيرة، بنشر بيان استنكر فيه أسباب المنع، التي اعتبرها "واهية"، كعدم اتساع ملعب تطوان للمتنقلين، وعدم تخصيص مكان للزوار، إضافة إلى أن القرار تم اتخاذه منذ الجولة الثالثة.

إلى ذلك، أفاد مصدر من داخل مكتب فريق اتحاد طنجة بأنه من حق الجماهير الحضور لتشجيع فريقها، وأن "حجّة التخوّف من حدوث شغب ليست كافية، إذ إن هناك عدة طرق لتجنب ذلك غير المنع".

من جانبها، نشرت إحدى صفحات أنصار التطواني "تدوينة" على ""، جاء فيها: "تذمر وخيبة الطنجاويين من هذا النبأ متوقعة، لأننا عشنا الإحساس نفسه سابقا، والسبب الأساسي في مثل هذه القرارات يعود إلى الأطفال والمشاغبين المحسوبين على المدينتين. رجاؤنا أن يعاد النظر في مثل هذه القرارات في السنوات القادمة، والعمل مواجهة كل الذين يعملون جاهدا على إفساد روح الأخوة بين جماهير المدينتين الجارتين".

يذكر أن المنع يطال التنقل الجماعي بالحافلات وغيرها؛ بينما سيكون بإمكان الجماهير الطنجاوية كأفراد حضور المباراة، التي يتوقع أن تعرف تنافسا شديدا بين الفريقين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منع التنقل الجماعي لجماهير طنجة إلى تطوان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا