الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: مابيدي ممرتاحش ...

  • 1/2
  • 2/2

 

 كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، ال جمعة (26 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

مابيدي ممرتاحش في الرجاء

 

اهتمت “الصباح” بوضعية مابيدي داخل القلعة الخضراء. وكتبت، في خبر حمل عنوان “مابيدي: لست مرتاحا بالرجاء”، أن ليما مابيدي، لاعب الرجاء الرياضي، قال إنه غير مرتاح بالرجاء وللأجواء داخل الفريق الأخضر، مشيرا إلى أنه سيغادر في نهاية الموسم.

 

وجاء في باقي العناوين “34 فردا في بعثة الكوكب إلى بوركينافاسو”، و”الإصابة تغيب الوادي أسبوعين”، و”اتحاد طنجة يستعد لديربي الشمال بأصيلة”، و”الماص يغرم بلاكمان خمسة ملايين”، و”لارام تغير رحلة مشجعي الوداد”، و”النجاري: الإفريقية أبهرت الاتحاد الإفريقي”، و”الجامعة تنصف المرابط في نزاعه مع أولمبيك أسفي”، و”فئات الحسيمة تتدرب ليلا”، و”السكيتيوي: إهمال الفئات الصغرى معضلة الفرق”، و”الوداد ينهي أزمة السفر إلى النيجر”، و”قضية كروشي تعود إلى نقطة الصفر”، و” يصوت للبحريني سلمان في انتخابات فيفا”.

 

منع جمهور اتحاد طنجة من التنقل إلى تطوان

 

تطرقت “الأحداث المغربية” إلى التحضيرات لديربي الشمال. وأكدت، في خبر تحت عنوان “منع جمهور اتحاد طنجة من التنقل إلى تطوان لمتابعة ديربي الشمال”، أن الاجتماع الذي انعقد بولاية أمن طنجة، أول أمس الأربعاء، خلص إلى منع الجماهير الطنجاوية من التنقل لمدينة تطوان، يوم الأحد القادم، لمتابعة ديربي الشمال.

 

وعنونت باقي المواد بـ “إضراب المطار يربك رحلة الوداد إلى النيجر”، و”رشيد الطاوسي: النوالى بدأت كتبنى”، و”نهضة بركان يفتتح الدورة 18 بمواجهة الكاك”، و”بنعيطية: رحيل غوارديولا عن البايرن فاجأني”، و”انتخاب أحيزون رئيسا للجنة الاقتصادية بالكونفدرالية الإفريقية”، و”طبيب الأسود يفضح الجامعة في قضية كاروشي”، و”الناصيري يرد على اتهامات الدكتور هيفتي”، و” التطواني بدون ما بيدي ضد اتحاد طنجة”، و”باتنة يستأنف تداريبه مع الفتح”.

 

غيابات وازنة في الرجاء

 

تابعت “أخبار اليوم” جديد القلعة الخضراء. وذكرت، في خبر حمل عنوان “غيابات وازنة ترخي بظلالها على فريق الرجاء”، أن الغيابات العديدة لمجموعة من لاعبي فريق الرجاء الرياضي عن الحصة التدريبية ليوم أول أمس الأربعاء، ترخي بظلالها على الطاقم التقني بقيادة المدرب رشيد الطاوسي، الذي يراهن على تأكيد الفوز الأخير خارج القواعد على حساب الكوكب المراكش.

 

وجاء في باقي العناوين “قضية الكاروشي.. هيفتي يصف بلاغ الجامعة بالفضيحة والرجاء يعتبره خارج السياق”، و”حمد الله يجدد صلته بالتهديف لفائدة جيش قطر”، و”مشاركة مكثفة للمغاربة في ملتقى المعركة بهولندا”، و”دراجات.. الحسايني بطلا لإفريقيا”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: مابيدي ممرتاحش ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا