الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

إصدار أحكام بالحبس النافد والغرامة في حق…

الدار البيضاء - محمد خالد

تراوحت الأحكام التي صدرت في حق المتابعين في أعمال الشغب التي شهدتها المباراة التي جمعت يوم الأحد 14 شباط/فبراير الجاري فريق الجمعية السلاوية بفريق الاتحاد الزموري للخميسات، في رسم الجولة 18 من منافسات دوري القسم الوطني الثاني، بين ثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ وأربعة أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها 1200 درهم لكل واحد من المتابعين في هذا الملف.
 
وتوزعت الأحكام وفق ما قضت به محكمة سلا الابتدائية، بين أربعة أشهر حبسًا نافذًا في حق متابعين اثنين، وثلاثة أشهر حبسًا نافذًا في حق اثنين آخرين، وثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ في حق أربعة متابعين بعد مؤاخذتهم من أجل تهم تخريب وإلحاق أضرار بممتلكات عمومية، وضرب وجرح عناصر من القوات العمومية، وشهرًا  حبسًا نافذًا في حق متابعين اثنين.
 
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أوقفت 75 متورطًا في أعمال الشغب التي شهدتها المباراة المذكورة، ضمنهم  48 قاصر، مسجلة تخريب سيارة واحدة، مع إصابة ثلاث عناصر من رجال القوات العمومية، إثر تدخلهم لفك الصراع الذي نشب بين جمهور الفريقين قبيل المباراة. وكانت وزارة الداخلية المغربية أقرت مجموعة من الإجراءات العاجلة التي تهدف من خلالها إلى محاربة الشغب المنتشر بكثرة في الملاعب الوطنية.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إصدار أحكام بالحبس النافد والغرامة في حق… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى