الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

اللجنة التأديبية للاتحاد المغربي تصدر عقوبات في…

الدار البيضاء - محمد خالد

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، عقب اجتماع عقدته يومي 23 و 24 شباط/فبراير الجاري، مجموعة من العقوبات في حق عدد من اللاعبين والتقنيين، سواء في القسم الأول أو الثاني. وفي هذا الصدد تم إيقاف المهدي برحمة، لاعب 6 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهمًا، لعدم استيفائه مدة العقوبة الموقوفة التنفيذ "ستة أشهر" الصادرة في حقه.
 
وكان برحمة عُوقب من طرف اللجنة التأديبية بتاريخ 3 إيلول/سبتمبر 2015 بتوقيفه 4 مباريات، ثلاثة منها نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهمًا، وبعد لجوء نادي إلى الاستئناف، تمت معاقبة اللاعب، بـ4  مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع التأكيد على مبلغ الغرامة المالية المحدد في 3000 درهمًا.
 
وحسب بلاغ للجنة فإن ارتكاب برحمة لخطأ كلفه بطاقة حمراء مباشرة في المباراة التي جمعت بين أولمبيك آسفي وفريقه لحساب الجولة 17 من الاحترافية، تسبب في تشديد العقوبة في حقه بإيقافه لـ 6 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهمًا. من جهة أخرى تم إيقاف إينس سيبوفيتش لاعب اتحاد طنجة لمباراة واحدة.
 
وعلى مستوى دوري الدرجة الثانية، تم إيقاف عزيز الكراوي، المدرب المساعد لفريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 750 درهمًا، إضافة إلى توقيف أنوار عدناني، الكاتب العام لفريق اتحاد تمارة لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 750 درهمًا. وبالمقابل تمت معاقبة فريق رجاء بني ملال بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور وغرامة مالية قدرها 1500 درهمًا.

 

 

 

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اللجنة التأديبية للاتحاد المغربي تصدر عقوبات في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا