الارشيف / رياضة / الوطن

رسميًا ... يرتبط باليونيسيف لغاية 2020

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
يجدد عقدة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة

 أعلن نادي الإسباني عبر موقعه الرسمي عن تجديد شراكته مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" لغاية 2020 مع الرفع من قيمة التبرعات المخصصة لتحسين ظروف عيش الأطفال إلى 2 مليون يورو عوض 1.5.

الاتفاق بين الطرفين كان قد بدأ سنة 2006 وذلك حين قرر أن ينهي عادة اللعب بقميص فارغ من أي علامة تجارية أو مستشهر وأظهر رمز اليونيسيف " unicef"وحتى عندما قرر التعاقد مع المؤسسة القطرية سنة 2011 ومن بعدها شركة الطيران القطرية سنة 2013 فهو قد حافظ على رمز المنظمة في ظهر القمصان.

وتعتبر هذه الخطوة خطة من المسؤولين لتلميع صورة النادي الذي رغم أنه حقق العديد من الألقاب في السنوات الأخيرة ويحتل حاليًا صدارة الإسباني إلا أن بعضًا من لاعبيه وعلى رأسهم البرازيلي "نميار داسيلفا"، الأرجنتين "خافيير ماسكيرانو" متورطون في مجموعة من قضايا التهرب الضريبي التي ملأت صفحات الصحف العالمية مؤخرًا.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رسميًا ... برشلونة يرتبط باليونيسيف لغاية 2020 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا