الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

هيرفي رونار يتسلم تقريرًا من مديح عن…

الدارالبيضاء: محمد رشيد

سلم مصطفى مديح تقريرًا عن الرأس الأخضر، الذي سيواجهه الأسود في آذار/مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم المقررة في الغابون عام 2017، إلى الناخب المغربي هيرفي رونار، معززًا بشريط فيديو للمباراة التي جمعت الرأس الأخضر ضد ليبيا في العاصمة المصرية ، والتي انتهت لصالح أسماك القرش الزرقاء على حساب فرسان المتوسط بهدفين لواحد.

وطلب رونار أشرطة مباريات الرأس الأخضر، قبل أن يتم إخباره أن مصطفى مديح تم تكليفه بمتابعة مباراته ضد ليبيا، حيث حصل على التقرير الذي أعده الأخير. وتوصل الناخب الوطني بشريط فيديو، للمباراة التي فاز فيها منتخب الرأس الأخضر على ساوتومي بسبعة أهداف لواحد، في رسم الدورة الأولى عن المجموعة السادسة.

وكان الوطني المغربي يحتل صدارة المجموعة إلى جانب منتخب الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط، من فوزين على ليبيا بهدف لصفر في أغادير من تسجيل عمر القادوري، وساو تومي بثلاثة أهداف دون رد.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هيرفي رونار يتسلم تقريرًا من مديح عن… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا