الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

عبد الواحد الشخصي يؤكّد أن حالته الصحية…

الدرالبيضاء: محمد رشيد

أكد لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، عبد الواحد الشخصي ، أن حالته الصحية جيدة ولا تدعو إلى القلق مشيرًا إلى أنه بعد الإصابة التي تعرض لها حاول العودة إلى الميادين بسرعة، لكن الأمر كان يستلزم عناية خاصة ورغبة ذاتية توجت بالعودة مع المجموعة، متمنيا أن يقدم الإضافة اللازمة التي يحتاجها الفريق والجماهير المراكشية.

وقال الشخصي في حديث لـ " اليوم" إن الفريق تعاقد مع المدرب حسن بنعبيشة الذي يشهد له الكل بالكفاءة مضيفًا أنه حاول إكمال عمل الدميعي لكنه كان أكثر تركيزًا على العامل الذهني.

وأوضح الظهير الأيسر للفريق المراكشي أن الأخير لم يكن يعرف أشياء كثيرة عن فريق القوات المسلحة البوركينابي، الذي واجهه برسم ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، لكن بالمقابل وكمجموعة نؤمن على أنه لم يعد هناك فريق ضعيف بالقارة السمراء، لافتا إلى أن الأمر الذي تفطنوا له وسجلوا الأهداف دون تقبل أي هدف، وهو ما جعلهم ينهون المباراة بثلاثية دون رد.

وعن إمكانية ذهاب الفريق بعيدا أضاف الشخصي قائلاً:" كل ما يمكن قوله هو ضرورة الفوز خلال مباراة الدور التمهيدي وعندئد سنناقش خصومنا، وسندرس قوتهم وضعفهم وبالتالي سنكون لا محالة نتوفر على جرعات ثقة زائدة، لكن ما يهم الآن هي المباراة الأولى".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عبد الواحد الشخصي يؤكّد أن حالته الصحية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا