الارشيف / رياضة / الوطن

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على ميدتيلاند

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
حول مانشستر يونايتد الإنجليزي تأخره بهدف أمام ضيفه ميدتيلاند الدنماركي إلى فوز بنتيجة 5-1، ليبلغ دور الـ 16 من الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، الخميس.

وسجل البلغاري نيكولاي بودوروف (32 خطأ في مرمى فريقه) وماركوس راشفورد (63 و75) والإسباني أندير هيريرا (87 من ركلة جزاء) والهولندي ممفيس ديباي (90) أهداف مانشستر يونايتد، بعد أن تقدم الضيوف بهدف لبيون سيستو في الدقيقة 27.

وكان ميدتييلاند فاز 2-1 ذهابا على أرضه.

كما بلغ بوروسيا دورتموند الألماني الدور ذاته، بعدما جدد فوزه على مضيفه بورتو البرتغالي 1-صفر، وسجل الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23.

وودع نابولي الإيطالي المسابقة بعد تعادله مع ضيفه فياريال الإسباني 1-1، وسجل السلوفاكي ماريك هامسيك (17) هدف نابولي، وتوماس بينا (59) هدف فياريال الذي فاز ذهابا 1-صفر.

وتأهل توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي، إثر فوزه على ضيفه فيورنتينا الإيطالي 3-صفر.

وسجل راين مايسون (25) والأرجنتينيان إريك لاميلا (63) وغونزالو رودريغيز (81 خطأ في مرمى فريقه) الأهداف، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا 1-1.

وبلغ إشبيلية الإسباني الدور ثمن النهائي رغم خسارته أمام مضيفه مولده النروجي صفر-1، حيث سبق للفريق الأندلسي الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة.

ولحق بالمتأهلين بازل السويسري بفوزه على ضيفه سانت اتيان الفرنسي 2-1، وسجل لوكا زيوفي (15) و90+1) هدفي بازل، والسنغالي مصطفى بايال سال (89) هدف سانت اتيان.

فيديو ارشيفي

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على ميدتيلاند في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا