الارشيف / رياضة / الوطن

يوروبا ليغ.. ليفربول بصعوبة إلى دور الـ 16

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
تأهل ليفربول بصعوبة إلى دور الـ 16 في الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، بفضل هدف مبكر من ركلة جزاء، فاز به على ضيفه الألماني أوغسبورغ إيابا، الخميس.

وتعادل ليفربول بطل أوروبا 5 مرات دون أهداف في لقاء الذهاب، بينما أهدر عدة فرص بعدما سجل جيمس ميلنر هدفا مبكرا لأصحاب الأرض، وعاش الفريق لحظات صعبة قرب النهاية قبل أن يحسم التأهل.

ولم يتعرض فالنسيا الإسباني بقيادة غاري نيفيل لأي معاناة، بعدما واصل التفوق على رابيد فيينا وفاز 4-صفر إيابا، معززا الأهداف الستة التي سجلها ذهابا.

وتفوق شاختار الأوكراني على شالكه الألماني 3-صفر في مجموع المباراتين ليتأهل إلى الدور التالي، بينما سجل سابين ميرينو هدف التعادل لأتلتيك بلباو أمام أولمبيك مرسيليا الفرنسي في الدقيقة 81، ليتفوق الفريق الإسباني بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

وفاز لاتسيو الإيطالي على غلطة سراي التركي بنتيجة 3-1 في إيطاليا، وجاءت كل الأهداف في غضون 14 دقيقة بالشوط الثاني.

وسجلت أهداف الفريق صاحب الأرض بواسطة ماركو بارولو وفيليبي أندرسون وميروسلاف كلوزه، ليفوز لاتسيو 4-2 في مجموع المباراتين.

وسجل كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن الألماني هدفين وواصل تألقه أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، ليفوز ليفركوزن 3-1 إيابا ويتفوق 4-1 في مجموع المباراتين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن يوروبا ليغ.. ليفربول بصعوبة إلى دور الـ 16 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا