الارشيف / رياضة / اليوم السابع

السلة يروج لملف المونديال فى اجتماع الاتحاد الافريقى

قرر اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة الترويج لملف استضافة مونديال شباب السلة تحت 19 سنة ، خلال إجتماع لجنة المسابقات بالإتحاد الأفريقى المقرر عقده اليوم بكوت ديفوار .

يتم عرض ملف استضافة المونديال على أعضاء لجنة المسابقات على هامش الاجتماع الذى يعقد اليوم ويحضره من محمد عبد المطلب المسئول عن تقديم الملف للاتحاد الدولى، وعضو مسابقات الاتحاد الافريقى .

كان اتحاد السلة قد استعان بمحمد الننى المحترف بصفوف الارسنال الانجليزى فى الترويج للملف والهاشتاج الخاص به، وهو ما رحب به اللاعب خاصة وان هذا يدعم الملف المصرى الذى ينافس مع اسرائيل وايطاليا ولاتفيا .

يذكر ان اشلى جرين مدير مسابقات الاتحاد الدولى حضر الى فى زيارة تفقدية للصالات والفنادق لرصد تقرير عن مدى استعداد وفرصتها فى الفوز بتنظيم المونديال

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السلة يروج لملف المونديال فى اجتماع الاتحاد الافريقى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا