الارشيف / رياضة / هسبريس

البورقادي يقترب من أول تجربة احترافية بأوروبا

هسبورت - أمال بلحاج (الصورة لمنير امحيمدات)

الجمعة 26 فبراير 2016 - 05:01

كشف أمين البورقادي، حارس فريق أولمبيك خريبكة، عن وجود مفاوضات جدية مع إحدى الفرق الممارسة بالدوري البلجيكي، قصد الالتحاق بصفوفها بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، في أول تجربة احترافية له في أوروبا، بعد مجموعة من التجارب التي قضاها بالبطولة الوطنية، غير أنه لا شيء حسم في الموضوع إلى حدود الساعة.

وأكد الحارس أمين البورقادي في تصريح خص به "هسبورت"، أن الاحتراف خارج أرض الوطن مطمح أي لاعب مغربي، بعد مجهودات كبيرة يبذلها رفقة ناديه، متمنيا أن تسير الأمور في المنحى الصحيح، قصد تحقيق مطمحه في اللعب بإحدى الدوريات الأوروبية.

ورفض المتحدث نفسه، الكشف عن اسم النادي البلجيكي، الذي دخل معه في مفاوضات، قصد الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، مفضلا التكتم عن هويته، إلى أن تتم الأمور بشكل رسمي، ويوقع رسميا على عقد انتقاله إلى هذا الفريق.

وأضاف حارس الوطني في حديثه مع "هسبورت" أن هناك مجموعة من الحراس المغاربة التي أتيحت لهم الفرصة في الاحتراف خارج أرض الوطن، إلا أن العدد يبقى ضعيفا، والعروض التي يتلقاها الحارس قليلة جدا، وذلك بالنظر لصعوبة هذا المركز، حيث قال في هذا الصدد: "البوسط ديال حارس مرمى صعيب والعروض قليلة.. حيث كاين حارس واحد و11 لاعب..".

تجدر الإشارة، إلى أن أمين البورقادي، كان قد حرص مرمى مجموعة من الأندية الوطنية، أهمها الرجاء البيضاوي، الفاسي، قبل الالتحاق بصفوف أولمبيك خريبكة، ليتمكن من إثبات ذاته داخل المجموعة ويبرهن عن أحقيته بحمل قميص الوطني.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البورقادي يقترب من أول تجربة احترافية بأوروبا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا