الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وفد الجبلاية يشارك فى انتخابات الفيفا اليوم

يشارك وفد اتحاد الكرة والذى يضم الثلاثى جمال علام وحسن فريد ومجدى المتناوى، اليوم فى انتخابات الرئيس الجديد للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث سيدلى جمال علام بصوت فى صندوق الإقتراع.

وتوجه جمال علام إلى مدينة زيورخ السويسرية الأربعاء الماضى، لحضر هذا الحدث الكبير، فيما وصل نائبه حسن فريد إلى زيورخ مساء أمس الخميس قادما من ألمانيا، حيث كان فى مهمة لمتابعة عمله الخاص هناك.

ورفض الوفد المصرى الإفصاح عن وجهته فى انتخابات الفيفا قبل السفر، مؤكدين على حرص اتحاد الكرة على سرية التصويت خاصة وأن هناك منافسة بين مرشحين عربيين هما الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، والأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم.
وقال جمال علام أن البعض يحاول التكهن بتحديد صوت في انتخابات الفيفا، مشيرًا إلى أن صوت سرّى للغاية ، معلقا:"الصوت سيتم وضعه في صندوق الاقتراع، وهناك مرشحين من العرب نكن لهم كل تقدير واحترام".

وبعيدا عن تصريحات جمال علام، اتفق الوفد المصرى على التصويت للشيخ سلمان بن إبراهيم خاصة وأن فرصه فى الفوز أكبر من الأمير على بن الحسين، لذا ترغب الجبلاية فى أن يكون الصوت المصرى مؤثرا فى النتيجة النهائية بحيث يرجح كفة المرشح العربى سلمان بن إبراهيم فى مواجهة المرشح السويسرى صاحب الفرص الكبيرة أيضا جيانى اينفانتينو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد الجبلاية يشارك فى انتخابات الفيفا اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا