الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أستراليا تعلن تأييد الأمير علي في انتخابات…

سيدني - اليوم

قال الاتحاد الاسترالي لكرة القدم اليوم الجمعة إن أستراليا ستمنح صوتها للأمير الأردني علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا).

ومنحت أستراليا صوتها العام الماضي للأمير علي عندما نافس رئيس الفيفا وقتها سيب بلاتر الذي أوقف بعد ذلك 6 سنوات بسبب انتهاكات لميثاق القيم.

وقال ستيفن لوي رئيس الاتحاد الاسترالي لكرة القدم في بيان "تحت كل الظروف يعتقد الاتحاد الأسترالي أن هناك ميزة في مواصلة مساندة الأمير علي في هذه المناسبة."

وأضاف "الأمير علي مؤيد منذ زمن طويل لإصلاح الفيفا وبرنامجه الانتخابي يعطي صورة واضحة للمستقبل."

وقال الاتحاد الأسترالي إنه سيصوت في صالح كل اقتراح في حزمة الإصلاحات خلال الجمعية العمومية للفيفا اليوم الجمعة.

وتتضمن الإصلاحات وضع قيود على فترات البقاء في المناصب للمسؤولين الكبار، وتقديم كشف بالأرباح المالية وينظر إليها باعتبارها حاسمة في تنقية سمعة الفيفا بعد سلسلة من فضائح الفساد.

وقال لوي "بالإضافة للاصلاحات المتعلقة بوضع قيود على فترات البقاء بالمناصب نحن فخورون على نحو خاص بدعم المساواة بين الجنسين."

وأضاف "من المهم تطبيق هذه الاصلاحات عن قناعة وسيكون ذلك بداية جديدة للفيفا."

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أستراليا تعلن تأييد الأمير علي في انتخابات… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا