الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

خسارة هينجيز وميرزا في دور الثمانية لبطولة…

الدوحة - اليوم

انتهت مسيرة انتصارات زوجي السيدات المصنف الأول عالمياً والمكون من مارتينا هينجيز وسانيا ميرزا في 41 مباراة متتالية الخميس بعد الخسارة في دور الثمانية لبطولة قطر المفتوحة للتنس.

وخسرت السويسرية هينجيز والهندية ميرزا وهما البطلتان الحاليتان لويمبلدون واميركا المفتوحة واستراليا المفتوحة أمام الثنائي الروسي المكون من ايلينا فسنينا وداريا كاساتكينا 2-6 و6-4 و10-5.

وبدأت هينجيز وميرزا مسيرة انتصاراتهما في سبتمبر أيلول في بطولة اميركا المفتوحة التي كانت الأولى في 9 ألقاب متتالية. وكان بوسعهما معادلة ما حققته ناتاشا زفيريفا من روسيا البيضاء والتشيكية يانا نوفوتنا عام 1990 بالفوز في 44 مباراة متتالية في حالة التتويج في قطر.

وأطول مسيرة انتصارات في زوجي السيدات هي 109 مباريات وسجلها الثنائي الاميركي المكون من مارتينا نافراتيلوفا وبام شرايفر بين 1983 و1985.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خسارة هينجيز وميرزا في دور الثمانية لبطولة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا