الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

اتحاد الكرة الأردني ينظم مهرجانًا حافلًا لدعم…

عمان ـ سناء سعداوي

يستعد الاتحاد الأردني لكرة القدم لتنظيم مهرجان وطني كبير في جميع أنحاء البلاد؛ لدعم وتأييد الأمير علي بن الحسين للفوز برئاسة الاتحاد الدولي "الفيفا"، في الانتخابات المقررة مساء الجمعة.

وأوضحت صحيفة "الغد" الأردنية، أن المهرجان سينظم في ثلاثة تجمعات رئيسية في كل من صالة قصر الرياضية في مدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمان، وصالة الاحتفالات في مدينة الحسن الرياضية في إربد، وفي ساحة الثورة عند منطقة السارية على شاطئ مدينة العقبة.

ويخوض الأمير علي بن الحسين منافسة شديدة مع الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم، والسويسري جياني إنفانتينو، الأمين العام للاتحاد الأوروبي، والفرنسي جيروم شامبين، والجنوب أفريقي طوكيو سيكسويل، ومن المقرر أن يتم الإعلان النهائي عن الرئيس الجديد للفيفا عقب انطلاق انتخابات الاتحاد الدولي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد الكرة الأردني ينظم مهرجانًا حافلًا لدعم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى