الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مارادونا يؤيد الأمير علي في انتخابات "الفيفا"…

زيورخ ـ سلوى ضاهر

 يحظى بعض المرشحين في الانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بدعم مشاهير الكرة العالمية اللذين أعلنوا دعمهم بشكل واضح لبعض المرشحين في الانتخابات التي تجرى الجمعة.

1 - سامي الجابر يدعم الشيخ سلمان
وأعلن السعودي سامي الجابر أحد أساطير الكرة العربية دعمه البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي في انتخابات رئاسة الفيفا، ويرى الجابر أن المرشح العربي يمتلك الطموح والرغبة في تحقيق النجاحات، مطالبًا الجميع بمساندته في الانتخابات ضد السويسري إينفانتينو.

2 - بيليه
كشف أسطورة الكرة البرازيلية "بيليه" عن دعمه الفرنسي جيروم شامبين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي، في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الثنائي منذ أعوام عدة، إذ تعرفا عندما كان يتولى منصب وزير الرياضة في البرازيل، فيما كان شامبين يعمل دبلوماسيًّا في الدولة ذاتها.

3 -  مارادونا
يحظى الأردني الأمير علي بن الحسين بدعم أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو ماردونا، في سباق رئاسة الفيفا، إذ يرى الثاني أن رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم يمتلك القدرة على قيادة ثورة التغيير داخل أروقة الاتحاد الدولي وتطهيره من الفساد، بالإضافة إلى تغيير مستقبل كرة القدم نحو الأفضل.

4- مورينيو وكابيلو وفيجو وهييرو يدعمون إينفانتينو
حصل الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، السويسري جياني إينفانتينو، على دعم الكثيرين من نجوم الكرة الأوروبية، على غرار المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، والمدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، الإيطالي فابيو كابيلو، بالإضافة إلى نجم البرتغالي وريال مدريد الإسباني المعتزل، لويس فيغو، وقائد السابق، وفرناندو هييرو، ويرى الثلاثي أن جياني إينفانتينو سيعمل على تحسين صورة الفيفا أمام العالم، بعد فضائح الفساد التي هزت عرش الاتحاد الدولي على مدار الأشهر الماضية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مارادونا يؤيد الأمير علي في انتخابات "الفيفا"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا