الارشيف / رياضة / اليوم السابع

خطاب دوراتى وقائمة بوركينا فاسو ينقذان الجبلاية من فضيحة جديدة

أفلت اتحاد الكرة من فضيحة جديدة بعد الأنباء التى ترددت حول استقدام منتخب بوركينا فاسو تحت 20 سنة، لمواجهته وديا غدا السبت بالإسكندرية، بدلا من الأول البوركينى.

وشهدت قائمة منتخب بوركينا فاسو التى نشرها "اليوم السابع"، تراوح أعمار اللاعبين فى القائمة ما بين 23 حتى 27 سنة، كما أكد إيهاب لهيطة عضو الجبلاية ومدير أن الجبلاية اتفقت على مواجهة المحليين وليس المحترفين خاصة وأن يواجه بوركينا فاسو فى غير المواعيد الدولية، لذا من الطبيعى أن يلتقى الفراعنة منتخب المحليين.

فى السياق ذاته، تلقى اتحاد الكرة خطابا من نظيره فى بوركينا فاسو، ردا على طلب الجبلاية حضور البرتغالى باولو دوراتى المدير الفنى لمنتخب الخيول ودية السبت المقبل بين المنتخبين. وقال إيهاب لهيطة لـ"اليوم السابع" إن خطاب الجانب البوركينى يتضمن أن المدرب الذى سيقود بوركينا فاسو أمام الفراعنة السبت المقبل، هو المدير الفنى لمنتخب المحليين البوركينى والذى يقودهم منذ عام ونصف العام وشارك معهم فى بطولة أمم إفريقيا للمحليين.

تابع مدير أن خطاب بوركينا فاسو تضمن أيضا أن باولو دوراتى ليس له علاقة بمنتخب المحليين البوركينى، وأنه تم التعاقد معه لقيادة منتخب المحترفين البوركينى فقط، ووفقا للاتفاق بين الجبلاية وبوركينا فاسو سيواجه الفراعنة منتخب المحليين نظرا لأن المباراة تقام فى غير المواعيد الدولية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خطاب دوراتى وقائمة بوركينا فاسو ينقذان الجبلاية من فضيحة جديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا