الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يكشف دور محمد زيدان فى التعاقد مع ماكليش

كشف مصدر مسئول داخل نادى الدور، الذى قدمه محمد زيدان نجم منتخب الأسبق فى التعاقد مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء.
قال المصدر إن سفر زيدان بصحبة وفد نادى المكون من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وشقيقة أمير وخالد رفعت مدير التسويق، جاء بناءً على رغبة مرتضى منصور رئيس نادى .
أضاف المصدر أن سفر زيدان كان له دور كبيراً فى تعاقد نادى مع الأسكتلندى أليكس ماكليش خاصة بعد فشل المفاوضات مع الإنجليزى هارى ريدناب بسبب مبالغته فى مطالبه المادية.
كما أوضح المصدر أنه بعد فشل التفاوض مع ريدناب أجرى زيدان اتصالا بوكيل أعماله الخاص وطالبه بترشيح مدربين لتولى تدريب فى الفترة القادمة ورشح الوكيل الألمانى ميركو سلومكا المدير الفنى السابق لنادى هامبورج الألمانى وكذلك مورتن أولسن المدير الفنى لمنتخب الدنمارك.
أضاف المصدر أن سلومكا وأولسن له مطالب مادية تفوق السقف المحدد من نادى ليقوم محمد زيدان بالحديث مع وكيل أعمال آخر وطالبه بترشيح مدير فنى لنادى لا يتعدى راتبه الشهرى 75 ألف دولار، ليقوم الوكيل بترشيح الأسكتلندى أليكس ماكليش براتب شهرى 70 ألف دولار تم تخفيضه بعد سلسلة من المفاوضات إلى 60 ألف دولار فقط.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يكشف دور محمد زيدان فى التعاقد مع ماكليش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا