الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الموافقة على التعديل الجديد في العربية…

تونس - اليوم

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للاندية الأبطال للكرة الطائرة في نسختها رقم 34 والمقامة حاليا بالساحل التونسي، الجدول الجديد لمباريات دور الثمانية للبطولة.

وجاء الجدول الجديد بعد أن تم الاتفاق مع جيع الأنيدلة على ألا يلتقي ممثلا تونس النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الدور قبل النهائي.

وبالتالي أصبح برنامج الدور قبل النهائي للبطولة على النحو التالي:

ـ الفائز من المباراة رقم 34 ( النادي الصفاقسي / الاتحاد السعودي ) مع الفائز من المباراة رقم 35 ( الريان القطري / سموحة المصري ).

ـ الفائز من المباراة رقم 33 ( النجم الساحلي / النصر البحريني ) يتقابل مع الفائز من المباراة رقم 36 ( السويحلي الليبي / الأنوار اللبناني ).

يذكر أن البرنامج الجديد للدور قبل النهائي رفضته بعض الأندية وهددت بالانسحاب في مرحلة أولى وخصوصاً النادي الصفاقسي قبل احتواء الخلاف.

يذكر أيضا أن مقابلات دور الثمانية للبطولة العربية لأندية الكرة الطائرة ستقام اليوم، حيث يتقابل النادي الصفاقسي مع الاتحاد السعودي، والنجم الساحلي مع النصر البحريني، والسويحلي الليبي مع الأنوار اللبنانية، والريان القطري مع سموحة المصري.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الموافقة على التعديل الجديد في البطولة العربية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا