الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الأمير علي يتعهد بخطوات عاجلة لمواجهة الفساد…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

 أكد المرشح الأردني لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الأمير علي بن الحسين، أنه المرشح الأفضل لقيادة الفيفا في الوقت الحالي، ووعد حال نجاحه بقرارات آنية للقضاء على الفساد والاستعانة بخبراء لتطوير العمل في الاتحاد وكرة القدم العالمية.

ووجَّه الأمير علي الشكر إلى الاتحادات القارية، مضيفًا خلال كلمته قبل بدء التصويت: لا تنسوا أن كرة القدم هي مدعاة السلام وهي من تلغي الفوارق بين الجميع ذكورًا وإناثًا وهي من تحارب العنصرية.. والجميع يعلم الأزمة التي يمر بها الفيفا في الوقت الحالي، والجدل الدائر حول رئاسة الفيفا فلا يجب أن نخاف وننشد الطريق الصواب، لديكم الآن الفرصة لذلك الملايين من المحبين لكرة القدم يتابعون الآن مجريات الانتخابات ويتمنون أن يكون لدى المرشحين الرؤية الثاقبة لاختيار الأفضل بحيادية.

واختتم الأمير علي بن الحسين بأنه لم يأتِ بتحالفات من أي نوع وجاء مستقلاً وفي حال فوزه لن يكون مدينًا إلا للاتحادات الوطنية نفسها وليس لأي طرف على حساب آخر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأمير علي يتعهد بخطوات عاجلة لمواجهة الفساد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى