الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مع هليوبوليس والزمالك مع سموحة فى دورى محترفى كرة اليد

يواجه اليوم الجمعة، فريق كرة اليد بالنادى نظيره هليوبوليس فى إطار استكمال الجولة السابعة بالدور الأول من دورى المحترفين الذى تم استئنافه أمس بمباراتى بترول أسيوط مع الطيران والجزيرة مع الشمس، بعدما شهد فترة توقف لخوض منافسات الأفريقية التى اختتمت باستاد مؤخرا، وحصد الفراعنة لقبها وتأهل من خلال حصده المركز الأول إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل.
وتشهد لقاءات اليوم مبارايات بين كل من أصحاب الجياد مع 6 أكتوبر وسموحة مع وطلائع الجيش مع بورسعيد.
فيما تقام الجولة الثامنة غدا السبت، بلقاءات كل من سموحة مع 6 أكتوبر وأصحاب الجياد مع والجزيرة مع الطيران وبترول أسيوط مع الشمس وطلائع الجيش مع وهليوبوليس مع بورسعيد.
ومن المقرر أن تقام الجولة التاسعة يوم 19 فبراير الجارى، بلقاءات كل من، الطيران مع الأوليمبى والشمس مع سبورتنج وطلائع الجيش مع أصحاب الجياد وهليوبوليس مع سموحة والأهلى مع بترول أسيوط وبورسعيد مع الجزيرة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى مع هليوبوليس والزمالك مع سموحة فى دورى محترفى كرة اليد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا