الارشيف / رياضة / نون بريس

”فوت أفريكا 365″ ينشر لائحة بأسماء اختيارات رونارد خلال جولته الأوربية

إ ل

نشر موقع ”فوت أفريكا 365”، تقريرا حول الجولة المرتقبة للناخب الوطني الجديد، الفرنسي هيرفي رونار، بداية من الشهر القادم في الملاعب الفرنسية، من أجل إقناع بعض اللاعبين لتمثيل الأسود، أمام الرأس الأخضر.
و يتعلق الأمر باللاعب رومان غانم سايس، لاعب فريق أنجيه الفرنسي لكرة القدم، والذي كان عبر عن رغبته في حمل قميص الوطني، حيث قال خلال تصريحات صحفية ماضية ، نقلها ذات الموقع: ” لقد قابلت المدرب بادو الزاكي في نهاية الموسم الماضي، وأخبرني عن إعجابه بمؤهلاتي التقنية وأنه يتابعني منذ مدة، لكن لم أتلقى دعوة لتمثيل المغربي”
عبد الحميد الكوثري
بعد أن قضى عبد الحميد الكوثري تجربة غير ناجحة في الإيطالي رفقة نادي باليرمو الإيطالي، عاد اللاعب المذكور إلى ملاعب ”الليغ 1”.
سفيان بوفال
سيحاول الفرنسي هيرفي رونار، إقناع اللاعب سفيان بوفال لتمثيل المغربي عوض الفرنسي، حيث سبق له أن أشرف على تدريب ليل خلال 13 مباراة في الفرنسي، قبل أن يغادر الفريق في شهر نونبر الماضي، حيث من المنتظر أن تكون المهمة صعبة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ”فوت أفريكا 365″ ينشر لائحة بأسماء اختيارات رونارد خلال جولته الأوربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا