الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يرفع السقف المادى لإقناع "جريتس" و"دوم" بتدريب الفريق

لازال مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، يُمنى النفس بالنجاح فى التعاقد مع مدرب عالمى لقيادة فريق الكره خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى الذى يتولى المسئولية الفنية للفريق بشكل مؤقت بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو.

محمود طاهر لم يفقد الأمل فى التعاقد مع مدرب عالمى رغم اعتذار عدد من المدربين العالميين لأسباب مختلفة، يأتى على رأسهم الألمانيان شوستر وماجات والفرنسيان لوجان وفيليب تروسيه، محاولاً اقناع أكثر من مدرب عالمى بتدريب الفريق.

البلجيكى أريك جريتس دخل اهتمامات اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدير الفنى للنادى ، نظراً لسيرته الذاتيه الرائعة، وحصوله على عدد كبير من البطولات مع أندية أوربية وعربية مثل جالطة سراى التركى وايندهوفن الهولندى والشباب السعودى وكلوب بروج وليرس البلجيكيان.

محمود طاهر وسط ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، للتفاوض مع جريتس، نظراً للعلاقات المتعددة التى يمتلكها فى بلجيكا، فى ظل امتلاكه لنادى ليرس البلجيكى، خاصة وأن جريتس سبق له وأن قاد ليرس -قبل شراء ماجد سامى للنادي- وحصل معه على الدورى البلجيكي.

إدارة ترى أن جريتس يعد خيار مناسب لها، فى ظل نجاح المدرب البلجيكى فى معظم الأندية التى تولى إدارتها الفنية، بالإضافة لعمله فى المنطقة العربية أكثر من مرة من خلال تجاربه مع المغربى ونادى الشباب السعودى والجزيرة الإماراتى واللخويا القطري.

وتنتظر الإدارة الحمراء، رد جريتس على العرض الأحمر، خاصة بعد رفع السقف المادى للتعاقد معه لـ170 الف دولار شهرياً، رغم تفكير الإدارة الحمراء الجدى فى الإبقاء على عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" كمديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم، بعد نجاحه فى الفوز بمباراة القمة أمام .

فيما خاطبت الإدارة الحمراء أيضاً وكيل المدرب الألمانى كريستوف دوم المدير الفنى السابق لشتوتجارت الألمانى من أجل تولى تدريب الفريق وينتظر مسئولو رد المدرب المخضرم خلال الساعات القليلة القادمة ،بعد أن رفعت الإدارة الحمراء عرضها لدوم أيضاً لـ170 الف دولار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يرفع السقف المادى لإقناع "جريتس" و"دوم" بتدريب الفريق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا