الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

عيسى حياتو يؤكّد ان الرئيس الجديد للفيفا…

برلين - جورج كرم

أعلن القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم،الكاميروني عيسى حياتو، أن الرئيس الذي سيتم انتخابه الجمعة خلال الجمعية العمومية غير العادية الحادية عشرة للفيفا، سيتولى المهمة حتى عام 2019 فحسب، وليس حتى 2020. 

وبحسب ما أوضحه حياتو، سيكمل المرشح الفائز - وفقا للوائح - الولاية التي بدأها جوزيف بلاتر، الذي انتخب أواخر مايو الماضي واستقال في الثاني من يونيو، بعد ملاحقته بتهم فساد، وأكد  حياتو، على ضرورة اختيار شخص قادر يمتلك القدرة على العبور بالفيفا من النفق المظلم الذى يمر حاليا.

وقال عيسى حياتو، فى الكلمة التى ألقاها بمناسبة افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الدولى بمدينة "زيوريخ" السويسرية:"نمتلك فرصة ذهبية، لنؤكد للعالم، أننا قادرون على إعادة الفيفا بشكل أقوى، لقد واجهنا طوال الفترة الماضية العديد من التحديات ونحن عازمون على إعادة ترتيب الأوضاع".

جدير بالذكر أن انتخابات الاتحاد الدولى، ستجرى وسط منافسة شرسة تجمع بين 5 مرشحين هم، الأردنى على بن الحسين، والبحرينى سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والفرنسى جيروم شامبين، والسويسرى جيانى إنفانتينو، والجنوب إفريقى طوكيو سيكسويل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عيسى حياتو يؤكّد ان الرئيس الجديد للفيفا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى