الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

اتحاد كرة القدم المغربي يبرمج مباراة فارس…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

يدرس الإتحاد المغربي لكرة القدم، المباراة التي يستضيف فيها فريق الدفاع الحسني الجديدي منافسه فريق الوداد البيضاوي يوم الاثنين المقبل، بعدما كان مقررا تأجيلها إلى نهاية مارس/آذار المقبل.

وأكدت مصادر مقربة من الإتحاد المغربي للكرة، أن مسؤولي الوداد والدفاع الجديدي تلقوا إشعارا من مسؤولي اتحاد كرة القدم المغربي يفيد بإمكانية المباراة التي كانت مقررا تأجيلها بسبب التزام الوداد بخوض إياب الدور التمهيدي من عصبة أبطال إفريقيا قبل تأجيل مباراته بسبب إضراب مراقبي الملاحة بمطار نيامي بالنيجر.

وحسب مصادر من داخل الفريق الجديدي فإن هذا الأخير يرفض استقبال فريق الوداد البيضاوي لسببين، الأول هو القرار المفاجئ للإتحاد والذي لا يراعي الحصص التدريبية التي قام بها الدفاع الحسني الجديدي والتي كانت تركز على الجانب البدني أكثر، وهو ما قد يعيق أداء فارس دكالة أمام الوداد، السبب الثاني هو الأشغال التي تشهدها العديد من مرافق ملعب العبدي بالجديدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد كرة القدم المغربي يبرمج مباراة فارس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى