الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: الإضراب يؤجل ...

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (27/28 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

الإضراب يؤجل مباراة الوداد والجمارك

 

اهتمت “المساء” بالمشاركة الودادية في المنافسات القارية. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الإضراب يؤجل مباراة الوداد والجمارك”، أن مباراة إياب الدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، والتي ستجمع بين فريقي جمارك نيامي من النيجر والوداد الرياضي، مهددة بالتأجيل إلى تاريخ لاحق، بسبب عدم تمكن الفريق البيضاوي من الوصول إلى عاصمة النيجر، نيامي، بسبب إضراب موظفي الملاحة الجوية بالمطار الدولي ديور هاماني.

 

وجاء في باقي العناوين “الناصيري: هيفتي حاطب ليل وأمي”، و”حادثة تحول دون نقل مباراة بركان والكاك”، و”جمهور سلا يحتج أمام مقر الجامعة”، و”لكحل لا يمكن أن أسيء للزاكي”، و”نيران صديقة تشعل فتيل الصراع بالجامعة”، و”إيقاف برحمة لاعب الجيش لست مباريات”، و”الكوكب يصل إلى بوركينافاسو بدون حامل أمتعة”، و”اختلالات جامعة الأيكيدو تثير غضب المعارضة”، و”الوالي يوصي حكماء أولمبيك آسفي بتذويب خلافات مكونات الفريق”، و”الرجاء يراهن على تحقي الفوز لتأكيد الصحوة”، و”المحترفون المغاربة يغادرون الأوروبي”، و”الإيرلندي أونتون يدعم مونديال الأيتام بالمغرب”، و”أديبايور ينقض على مركز الشماخ”، و”الماط يصطدم باتحد طنجة في كلاسيكو شمالي مثير”.

 

الكوكب في مهمة صعبة

 

تطرقت “الأخبار” إلى مشاركة الأندية المغربية في المسابقات الإفريقية. وأفادت، في خبر تحت عنوان “الكوكب في مهمة صعبة ببوركينافاسو للدفاع عن ثلاثية الذهاب”، أن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم يستعد لخوض إياب الدور التمهيدي الإقصائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام مضيفه الجيش البوركينابي، في المباراة التي ستجمعهما عشية اليوم السبت، على أرضية ملعب 4 غشت بالعاصمة البوركينابية، واغادوغو، وسيدافع الفريق المراكشي عن تفوقه في مباراة الذهاب وعن حظوظه في المرور إلى الدور الموالي.

 

وعنونت باقي المواد بـ “أولمبيك خريبكة يواجه غامتيل لتفادي الإقصاء المبكر”، و”لقجع يمثل الجامعة في اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم المقامة بالسعودية”، و”رئيس اللجنة الطبية في الجامعة يطالب لقجع بإعادة فتح ملف الكاروشي”، و”كلاسيكو طنجة والمغرب التطواني يحبس الأنفاس”، و”خضروف: الفوز بكلاسيكو الشمال سيقربنا من المقدمة”، و”الحكم جيد يقود كلاسيكو الشمال”، و”العجلاني: أوصيكا يعول على حماس لاعبيه للعودة بورقة التأهل من غامبيا”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: الإضراب يؤجل ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا