الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

حجي يشد الرحال إلى نابولي لطرح برنامج…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

يطير مصطفى حجي مساعد مدرب المغربي لكرة القدم هيرفي رونار، إلى الديار الإيطالية وبالتحديد إلى مدينة نابولي لملاقاة النجم المغربي عمر القادوري، وذلك لمعرفة اخر تطورات وضعه مع ناديه، قبل وضع لائحة الأسود لمواجهة الرأس الأخضر في 26 و29 مارس/آذار المقبل.

وشد مساعد رونار الرحال إلى نابولي بطلب من الناخب الوطني، بغية عرض حجي إستراتيجية عمل الطاقم التقني الجديد للفريق الوطني على القادوري، حيث منح رونار منذ تعينيه صلاحيات واسعة لحجي بلقاء المحترفين بعدما التقى سابقا برادة وطنان وهو ما يعاكس تهميشه وتقليص أدواره على عهد الزاكي.

ويرافق حجي في سفره إلى إيطاليا، بارتيس بوميل، بغية الاعداد لرؤية واضحة قبل مواجهة الرأس الأخضر، بالإضافة إلى التعريف بمشروع المدرب الجديد، الذي ستكون زيارته الرسمية الأولى لألمانيا للقاء بنعطية مدافع الأسود وفريق البايرن، للحديث معه في أمور مهمة تهم المغربي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حجي يشد الرحال إلى نابولي لطرح برنامج… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا